ثواني

الأخبار

ثواني للتقنيات تطلق خدمة دفع الفواتير عبر منصتها.

تنفيذا لاستراتيجيتها في تطوير منظومة المدفوعات في السلطنة، وسعيا للتوسع والانتشار أطلقت منصة ثواني خدمة دفع الفواتير عبر تطبيقها، وتعد الخدمة سبق استثنائي من حيث تجربة المستخدم في عمان في السهولة والسرعة، سيتمكن المستخدم من دفع فواتير الكهرباء والماء، و تعبئة رصيد الإشتراكات مسبقة الدفع، والدفع لرسوم المدارس ومؤسسات التعليم العالي الخاصة، بالإضافة إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الانتفاع من الخدمة وتسديد رسوم التأمينات الاجتماعية لهيئة التأمينات الاجتماعية.

وقال م.ماجد العامري الرئيس التنفيذي لشركة ثواني " سعينا للتوسع وضم أكبر عدد من مزودي الخدمات ليحظى مستخدمي التطبيق بالفائدة، وأن يكون التطبيق مظلة تندرج تحتها منظومة مدفوعات متنوعة. يتيح التحديث الجديد ميزة حفظ رقم الحساب والتسديد الآلي للفواتير في اليوم والوقت الذي يحدده المستخدم مسبقا.

الجدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات ش.م.م تأسست في مارس 2016 م ، كشركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة من خلال استخدام الهواتف الذكية وغيرها من القنوات الإلكترونية.

تطبيق ثواني مجاني ويسهل على المستخدمين والتجار إجراء عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي. كل ما يحتاج التجار إلى فعله هو طباعة ملصق عليه رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بياناتهم بحيث يستطيع المستخدم مسح هذا الرمز من خلال تطبيق ثواني وإكمال عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة.

تتعامل ثواني مع أمن المعلومات بشكل جدي للغاية، حيث قامت بتطوير نظامها تلبية لمتطلبات السوق المحلية وللتوافق مع الضوابط التنظيمية والأمنية المحلية والعالمية مثل معيار أمن البطاقات PCI DSS.

للمزيد من المعلومات حول خدمات الشركة المتنوعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Thawani.om