ثواني

الأخبار

ثواني للتقنيات تطلق بوابة الدفع الإلكتروني Thawani Checkout بميزات فريدة وغير مسبوقة

استكمالاً لاستراتيجيتها في تقديم حلول الدفع المبتكرة لكافة القطاعات، ومواكبة للنمو والإقبال المحلي المتزايد على المشاريع التجارية الإلكترونية، أطلقت شركة ثواني للتقنيات بوابة الدفع الإلكتروني ’Thawani Checkout‘. ويخدم المنتج الجديد أصحاب المواقع والتطبيقات الإلكترونية ويسهل عملية استقبال المدفوعات بالبطاقات، كما انه بإمكان التاجر إرسال رابط الدفع لمستخدمي ثواني وغير مستخدمي ثواني لإتمام عملية الدفع ، حيث يلبي احتياجاتهم بما يقدمه من امتيازات فريدة ومبتكرة.

 

وسيتمكن التجار المستفيدين من الخدمة من ربط أنظمتهم بالخدمة خلال ساعات معدودة من خلال آلية تسجيل تتسم بالمرونة والسرعة، مع إمكانية الربط بكافة اللغات البرمجية بأسعار تنافسية. كما تدعم الخدمة خاصية تشفير وحفظ البطاقات لدى بعض المنصات، وتخطط الشركة إلى تطوير الخدمة بإضافة ميزة دفع الاشتراكات الدورية، وإضافة ملاحق برمجية خاصة بالمنصات الأكثر استخداما مثل WooCommerce و OpenCart وغيرها في المرحلة القادمة. ويمكن للمهتمين التعرف على المنتج أكثر وطلب المنتج عن طريق البريد الإلكتروني :  [email protected].

 

وقال حمد الكلباني مدير منتجات في شركة ثواني للتقنيات: "ستحدث هذه الخدمة الجديدة نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية في السلطنة بما تتميز به من مميزات جديدة كليا في السوق من أمان وسهولة وسرعة. كما وتلامس احتياجات العاملين في القطاع وتحسن من تجارب المستفيدين من خدماتهم الإلكترونية وتقدم تجربة مستخدم استثنائية ومتكاملة لأصحاب المتاجر الإلكترونية".

 

الجدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات، شركة عُمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الذكية، تأسست في عام 2016، ورُخصت من البنك المركزي العماني في عام 2020، وهي حاصلة على شهادة عالمية في أمن البطاقات. تعمل الشركة على توفير حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً، وسرعة، وسهولة.

 

إلى جانب نظام المودفوعات الأساسي، توجهت ثواني لتقديم حلول دفع ذكية عبر أنظمة مدفوعات تُبنى حسب الاحتياجات، والتحديات التي تواجهها المؤسسات. كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. أطلقت ثواني مؤخراً النسخة المحدثة من التطبيق ويضم منتجات جديدة وتحسينات كبيرة على الخدمات المتوفرة مسبقا في التطبيق. يمكنكم التعرف أكثر على الشركة من خلال www.Thawani.om.