ثواني

الأخبار

الموج مسقط ينضم إلى شراكة ذكية جديدة مع شركة ثواني الرائدة في مجال التقنيات المالية

وقّع الموج مسقط اليوم اتفاقية مع شركة ثواني للتقنيات، الشركة الرائدة في الدفع الإلكتروني في السلطنة، وستمكن هذه الخطوة السكّان من بدء الدفع للخدمات من خلال الهواتف الذكية؛ وتعتبر هذه الشراكة أحدث الشراكات الاستراتيجية التي من شأنها تحسين الحياة إلى الأفضل في الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة، وإيجاد المزيد من الفرص للمشاريع التجارية في الموج مسقط.

تُعد شركة تطبيق ثواني قصة نجاح ملهمة بين الشركات المحلية الناشئة، فهي أول شركة عمانية ناشئة متخصصة في مجال التقنيات المالية تحصل على ترخيص البنك المركزي العماني للجهات المالية غير المصرفية (شركات التقنيات المالية)

وبفضل تطبيقهم أصبح بإمكان ساكني الموج اليوم الدفع بكل أمان وسهولة للعديد من الخدمات مثل رسوم الخدمات العٌمومية ورسوم خدمات التبريد، حيث سيجدون في التطبيق تبويباً خاصاً بالموج مسقط يمكنهم فيه تعبئة بعض البيانات ثم البدء في دفع الرسوم ذات العلاقة.

وبهذه المناسبة، أكد الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط أن هذه الاتفاقية من شأنها تعزيز جودة خدمة العملاء التي يقدّمها الموج مسقط وقال: "يسرنا الانضمام إلى هذه الشراكة الحديثة مع شركة ثواني، فذلك يجسد جهودنا الحثيثة في الابتكار لخدمة سكّان الموج مسقط؛ إذن ستسهم الحلول الذكية التي تقدمها ثواني في تعزيز تجربة العملاء وستضيف حتمًا قيمة إيجابية لأكثر من سبعة آلاف شخص من سكّان الموج".

وأضاف: " كما تعكس هذه الاتفاقية التزامنا الدائم تجاه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ إذ تمثل هذه المؤسسات العمود الفقري للاقتصاد العُماني وهي مهمة للغاية للتنوع الناجح في اقتصادنا، لهذا نجد قيمة عالية في هذه الفرصة التي سنجت لنا لدعم شركة ثواني وتوسيع انتشارها في المجتمع".

ومن جهته قال ماجد العامري الرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات: "نفخر بشدة لتوقيع هذه الاتفاقية مع الموج مسقط، الوجهة الرائدة للحياة العصرية في عُمان، والتي تواصل جهودها في الابتكار وتوفير الحلول الرقمية الذكية من أجل الوفاء بالتزامها بمواصلة صناعة اللحظات الرائعة لسكّان الموج كل يوم".

نثق بأن الميزات الاستثنائية التي تقدمها ثواني، ستشكل فارقا كبيرا في تجربة ونمط حياة سكان الموج مسقط، لما يتمتع به التطبيق من سهولة و أمان، بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام في كل وقت ومكان. نتطلع لإثراء تجربة السكان، و العمل مع طاقم الموج مسقط لتقديم حلول واسعة تلبي احتياجات عملائهم، وتسهل حياتهم.

يُعد مشروع الموج مسقط الحائز على جوائز مرموقة أول مشروع متكامل للحياة العصرية المطلة على الواجهة المحيطية في السلطنة، وهو موطن لـ 7000 ساكن، ويستقطب 3.9 مليون زائر سنويًا. ويتميز بمرافقه وخدماته الفاخرة عالية الجودة بما في ذلك المرسى البحري الذي يضم 400 رصيفاً، وملعب جولف عالمي المقاييس، وفنادق دولية ومنطقة نابضة بالحياة وزاخرة بالمتاجر والأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها السكّان والزوار على حد سواء.