ثواني

الأخبار

ثواني تعرض أحدث منتجاتها في كومكس 2022

تشارك ثواني للتقنيات في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2022" المزمع إقامته في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الجاري. وتأتي المشاركة هذا العام تحت مظلة البنك المركزي في قسم البنوك والتقنية المالية، حيث سيستمر عرض شركة ثواني للحلول التقنية لمنتجاتها وخدماتها المتعلقة بالقطاع التقني المالي طيلة أيام المعرض. كما ستشارك ثواني بورشة عمل حول " تأثير التقنيات المالية في نمو المشاريع". سيشهد المعرض مشاركة واسعة من الخبراء والمسؤولين في القطاع التقني المالي والمصرفي، والمهتمين بالتقنية. كما تسعى ثواني لتوقيع عدد من العقود مع التجار من مختلف القطاعات بالإضافة إلى عرض خدماتها المتعلقة بالدفع الالكتروني للأفراد والمؤسسات.

وحول المشاركة، قال ماجد العامري، الرئيس التنفيذي لثواني: "نسعى من خلال مشاركتنا في كومكس هذا العام ضمن قسم التقنيات المالية تحت مظلة البنك المركزي العماني، للوصول لشريحة واسعة من الجمهور المهتم بالتقنية، وذلك لتعريفهم بقطاع التقنيات المالية ودوره في تطوير الخدمات المصرفية، و أهميته في تسهيل نمط حياة المستخدم، وعلى الميزات التي من شأنها تسريع عملية تحصيل المستحقات المالية من العملاء بالنسبة للتجار، بالإضافة إلى تعريفهم بالخدمات والمنتجات بشكل عام التي أطلقتها ثواني، وكيف يمكنهم الاستفادة منها سواء كان على صعيد التجار أو المستخدمين. وتزامناً مع المعرض، تعرض ثواني ميزة "لمسة" التي تمكن المستخدم من الدفع بأي بطاقة بنكية عبر تطبيق "تاجر" بتقنية ((NFC ليتم تحصيل المبلغ بمجرد تلامس البطاقة البنكية لهاتف التاجر، بالإضافة لبعض التحسينات على الخدمات المتوفرة في التطبيق للمستخدمين بهدف تحسين تجربتهم وإثرائها وضم عدد أكبر من مزودي خدمات الفواتير، وشحن الكهرباء والرصيد ".

ويذكر أن منصة ثواني قد أطلقت بالشراكة مع بنك ظفار مؤخراً بطاقة موجب وهي بطاقة مسبقة الدفع مرتبطة بمحفظة موجب في تطبيق ثواني، وتتميز بسهولة طلبها من التطبيق وتوصيلها للمستخدم بالمجان، كما أنها خالية من أي أرقام أو بيانات خاصة ويمكن استخدامها للتسوق الالكتروني والسفر في أي مكان حول العالم.

وانطلاقاً من كونها منصة الدفع الإلكتروني الأولى والوحيدة الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي العماني بالسلطنة، توفر ثواني حلول آمنة وسريعة للمدفوعات الإلكترونية عبر الهاتف النقال للتجار والشركات والأفراد على حدٍ سواء. تأسست شركة ثواني للتقنيات في عام 2016 وتم تصميم وتطوير نظامها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات، كما وأصبحت منصة ثواني أبرز منصة إلكترونية لإتمام المعاملات المالية في سلطنة عمان. تقدم الشركة حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً وسرعة. كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. وتمتلك ثواني سجلاً حافل بالإنجازات وتعد عملائها بالمزيد من المزايا والمنتجات الجديدة والمبتكرة التي ستعلن عنها في المستقبل القريب. للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات التي توفرها ثواني، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.Thawani.om.