ثواني

الأخبار

ثواني للتقنيات تحصل على ترخيص من فيزا لتطوير منظومة الدفع الإلكتروني في عُمان

تواصل ثواني للتقنيات جهودها لتوفير حلول دفع وتقنيات مالية مبتكرة ومميزة تلبي متطلبات العملاء حيث حصلت مؤخراً على ترخيص الاستقلالية لإصدار البطاقات من جانب ’فيزا‘، الشركة الرائدة عالمياً في المدفوعات الرقمية. وبموجب هذا الترخيص، أصبح بإمكان ثواني للتقنيات الآن توفير بطاقات بنكية مسبقة الدفع خاصة بها وتقديم تجربة مميزة وآمنة ومناسبة لحاملي البطاقات وتتيح لهم من خلالها مميزات حصرية بعلامتها التجارية. ومن خلال هذه الإضافة القيّمة إلى محفظة خدماتها وحلولها الرقمية للمدفوعات، تعزز ثواني للتقنيات وسائل الدفع الإلكتروني في السلطنة وذلك لمواكبة التطورات في هذا الجانب.

وتعليقاً على ذلك، قال ماجد العامري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات: "نفتخر بحصولنا على هذا الترخيص من ’فيزا‘، الشركة الرائدة عالمياً في المدفوعات الرقمية وهو الأمر الذي سيتيح لنا البدء في إصدار البطاقات باستقلالية تامة و بعلامتنا التجارية . ويؤكد هذا التعاون التزامنا بقيادة الابتكار والقطاع التكنومالي في عُمان. وسنواصل تطوير خدمات المدفوعات عبر تزويد العملاء بتحكم أكبر ووصول أسهل إلى معاملاتهم المالية".

ومن جانبه، قال مانيش جاوتام، مدير فيزا في عُمان: "نحن سعداء بانضمام شركة تــوانــي للتكنولوجيا إلى مهمتنا في تمكين المزيد من المستهلكين من خلال حلول الدفع الرقمية المبتكرة والآمنة. في فيزا، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة تشجع على اقتصاد رقمي شامل في السلطنة، وهذه الشراكة مع شركة تــوانــي للتكنولوجيا تمثل خطوة هامة في هذا الاتجاه."

جديرٌ بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات تأسست عام 2016 وتم تصميم وتطوير نظامها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات. وحازت الشركة على ترخيص من البنك المركزي العُماني وتقوم بتوفير حلول مبتكرة للمدفوعات في مجال التقنيات المالية بهدف تعزيز عمليات المدفوعات وتحسين تجارب المستخدمين، وتزويدهم بتجربة أسرع وأسهل وأكثر أماناً. ولا تقتصر خدماتها على أنظمة الدفع الأساسية فحسب بل تشمل أيضاً حلول مدفوعات مبتكرة تلبي متطلبات المؤسسات وتساعدهم في مواجهة التحديات المختلفة. كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. وقد أطلقت الشركة مؤخراً نسخة محدثة من تطبيقها الرقمي تضم منتجات جديدة وتحسينات متعددة لمحفظة خدماتها.